ما هي تقنيات زراعة الشعر وزراعة الشعر الطبيعي؟
نوشته شده توسط : علی

ما هي تقنيات زراعة الشعر وزراعة الشعر الطبيعي؟
كم عدد طرق زراعة الشعر العامة؟

1- زراعة الشعر بطريقة FUT (طريقة جراحية)

في هذا الإجراء ، تتم إزالة السديلة (الشريط الضيق) جراحيًا من خلف طالب  زراعه الشعر فی ايران. يتم قطع هذه الشريحة تحت المجهر وتقسم إلى أجزاء أصغر ، ثم يتم فصل الشعر وتصنيفه. بعد القيام بذلك ، يتم عمل شقوق في أجزاء الرأس ذات الظهر المنخفض أو الصلع (بشفرات دقيقة جدًا) ويتم زرع الشعر الناتج من السديلة في هذه الشقوق. في هذه الطريقة ، يتم ترك خط ندبة (خط جراحي) خلف مقدم الطلب وبسبب حقيقة أن هذه الجراحة تتم في عيادة حديثة للبشرة والشعر ، فإنها تترك أقل ندبة وبعد فترة ستصبح باهتة للغاية. في هذه الطريقة لا داعي لحلق شعر مقدم الطلب وعادة ما تستخدم هذه الطريقة في زراعة الحاجب واللحية والشارب أو زراعة الشعر.

هذه الطريقة وحدها لا يمكن إجراؤها لمن لديهم شعر قصير جدًا ونسبة الصلع لديهم أعلى من مستوى معين.

لا داعي لتخدير طالب زراعة الشعر لإزالة السديلة ويتم ذلك تحت تأثير التخدير الموضعي. عادةً ما تحتوي السديلة المزالة (اعتمادًا على جودة وكثافة شعر بنك الشعر) على 1300 إلى 3000 ترقيع. بعد ذلك ، يتم خياطة موقع الحصاد بدقة كبيرة ونظرًا لحقيقة أن طريق الحصاد في اتجاه نمو الشعر ، فإن موقع الحصاد تم إصلاحه جيدًا وموقعه غير مرئي. هذه الطريقة ، المعروفة أيضًا باسم الجراحة ، لا تتطلب الحلاقة ، ويجب قطع المنطقة التي ستزال منها فقط. يتم قطع السديلة التي تمت إزالتها تحت المجهر وتنقسم إلى عناقيد من خصلة واحدة أو اثنتين أو ثلاث خصلات لتكون جاهزة للزرع. تُزرع هذه العناقيد في أماكنها الخاصة بحيث لا يتخذ الشعر المزروع شكل دمية. في ما يلي شرح عن زراعة الشعر بخط نمو طبيعي للغاية.

2- زراعة الشعر FIT FIT (الطريقة القديمة بدون جراحة)

في هذه الطريقة ، من مؤخرة طالب زراعة الشعر أو من بنك الشعر ، تتم إزالة الطعوم المناسبة للزراعة في الأجزاء السفلية من الرأس عن طريق ثقب وزرعها في الشقوق التي يتم إجراؤها في رأس المريض دون الحاجة إلى القص. يصبح. تُعرف هذه الطريقة باسم زراعة الشعر غير الجراحية أو زراعة الشعر أحادية الطعم. نظرًا لحقيقة أن هذه الطريقة لم تعد تتطلب عملية جراحية على ظهر مقدم الطلب ، ونتيجة لذلك ، لن تكون هناك غرز أو ندوب. هذه الطريقة ، مثل الطريقة المذكورة أعلاه ، لا تنطبق فقط على الأحباء الذين لديهم مستوى منخفض من شعر أسفل الظهر ، ومن أجل تحقيق الكثافة المناسبة ، يجب عليهم استخدام مزيج من هذه الطريقة وطريقة FUT ، التي تجمع بين هاتين الطريقتين ، ما يسمى بالطريقة المدمجة. أو مزيج أو كومبو. لا داعي لإجراء عملية جراحية لزراعة الشعر بطريقة FIT ، ولكن من الضروري حلق الشعر بالكامل ، لأنه بالثقب لا يمكن إزالة سوى جذور الشعر من بنك الشعر ، وإذا كان الشعر طويلاً فلا يمكن إزالته باللكم. !





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 48
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 30 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: